-->
3efrit blogger

الخميس، 13 يوليو 2017

بلاغ اعتقـــال

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب
النهج الديمقراطي القاعدي
مواقع الصمود


بلاغ اعتقال
استمرارا في الهجمة الشرسة التي يشنها النظام القائم على الحركة الطلابية بغية تنزيل مخططاته الطبقية الساعية لتصفية الحق المقدس لابناء وبنات الشعب المغربي في التعليم، سيطلق حملة من الاعتقالات التي طالت مناضلي الاتحاد الوطني لطلبة المغرب والنهج الديمقراطي القاعدي ولهاته الغاية حبك مجموعة من المؤامرات كان اخرها المؤامرة الدنيئة 19 ماي والتي وزع خلالها النظام القائم أزيد من 39 سنة على مجموعة الرفيقة اكرام بورحيم بموقع مكناس الصامد، مؤامرة 23 يناير 2016 التي استهدفت الطلبة الصحراويين.

وفي هذا السياق سيتم على مستوى صبيحة يوم الاثنين 10 يوليوز 2017 اعتقال رفيقي النهج الديمقراطي القاعدي بموقع اكادير الصامد عبد الرحيم الفاطمي وعبد السلام بافضيلي بالقرب من الحي الجامعي بعد مطاردات هوليودية، ليتم تقديمهما صبيحة يوم 12 يوليوز 2017 امام وكيل الكومبرادور و اقتيادهما فيما بعد لمعتقل أيت ملول السيء الذكر حيث يقبع رفيقهما عبد اللطيف سكري.
وقد أتى هذا الاعتقال على خلفية دفاعهما المستميت عن الحق في التواجد المادي لابناء الشعب المغربي في حقل التعليم وكذا دفاعهما عن كفاحية اوطم ضدا على كل الطروحات الاستسلامية والتصفوية.
لينضم الرفيقين الى قائمة المعتقلين السياسيين للنهج الديمقراطي القاعدي كاستمرار للتضحيات التي قدمها التصور الديمقراطي منذ بروزه.
و على اضطهادهم الوحشي نرد بهدوء
اعتقل الثوار..عاشت الثورة
استشهد الثوار..عاشت الثورة

ليست هناك تعليقات: